اتفاقية مستوى الخدمة لنظام نزيه

تماشيا مع توجه جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لجميع منسوبي الجامعة ، وبما يتوافق مع رؤية وزارة التعليم ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضى منسوبو المنظومة التعليمية بإتاحة مختلف الخدمات الإلكترونية بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى مع إتاحتها خلال جميع أيام الأسبوع. كما يجب على مستخدمي الخدمات الإلكترونية الإلتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة.

المساعدة والدعم

يشمل نظام نزيه على قسم للمساعدة والدعم لجميع المستفيدين، وذلك من خلال قنوات التواصل المتنوعة داخل نظام ساند.

الخصوصية

يتولى نظام نزيه بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل أهمية قصوى لسرية وخصوصية المعلومات منسوبي جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل من أعضاء هيئة تدريس واداريين وطلاب بالإضافة الى المستفيدين الخارجيين مثل مقاوليها ومورديها ومقاوليها من الباطن وأي شخص آخر تتعامل معه الجامعة كما تلتزم الجامعة بحماية مقدم البلاغ من الإفصاح عنه او الإشارة اليه في المخاطبات الإدارية .

مستويات تقديم الخدمات الالكترونية

م اسم الخدمة وقت تنفيذ الخدمة وقت توافر الخدمة
1 تقديم بلاغ فوري 7/24
2 استعلام عن البلاغ فوري 7/24
3 معالجة البلاغ 5 أيام عمل 7/24